منتدى رغد الطلحه الرسمي
هلا وغلا ومليون ترحيبه فيك....

تحية راقيه تليق بشخصك الكريم,,,,

بكل الحب و الشوق منتدى ♥️°ღ ●رغد الطلحه الرسمي الاول♥️°ღ ● يفتح ذراعيه ليحتضنك بين جنباته,,,

سجل لعيون رغوودهـ♥️

منتدى رغد الطلحه الرسمي
هلا وغلا ومليون ترحيبه فيك....

تحية راقيه تليق بشخصك الكريم,,,,

بكل الحب و الشوق منتدى ♥️°ღ ●رغد الطلحه الرسمي الاول♥️°ღ ● يفتح ذراعيه ليحتضنك بين جنباته,,,

سجل لعيون رغوودهـ♥️

منتدى رغد الطلحه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الاول الرسمي ((لرغودهـ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شكاااااااااااااااااوي

بنوته كيوت
nooony
Ťђẽķŕά
&في القلب ذكراهم&
shoooq
فدوو
بنت المجد وبس
mamoo
ملكة الورد
رغووووده امورتنا
فوفي موسى
بنت الخير
رووونه
طيف الغلا وكلي حلا
وهد العجيبة
صقعبيه وافتخر
تاج الجوف
تاج القصيم
نونو
دلوعة ماما وبابا
ههيونن
25 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فوفي موسى
مراقبه
مراقبه
فوفي موسى

عدد حبي لرغوده : 1502

شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالجمعة مارس 02, 2012 11:41 pm

انا مو عندي مشكله بس ليه صفحة المنتدى الي في الفيس مافيها شيء
ملكة الورد
مراقبه
مراقبه
ملكة الورد

عدد حبي لرغوده : 4743

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 03, 2012 1:07 pm

انا عندي مشكلة وهي :

ان مافيه احد يقيمني
من زماااااااااااااااااااااااان وانا تقيمي 12 مايتغيير wasd
http://lenoo.forumarabia.com/
nooony
عضو مميز
عضو مميز
nooony

عدد حبي لرغوده : 212

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأربعاء مارس 07, 2012 9:14 pm

أريد أكون مصممه ويسلموووو
نونو
ااداره المنتدى
ااداره المنتدى
نونو

عدد حبي لرغوده : 1634

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 08, 2012 2:59 am

اوك غلااتي ادخلي ع صفحت المنتدى باالفيس بوك

وسوي مشاركات لاني من زمااان حاطه صور لاكن ماحد رد عليها
https://ragad.forumarabia.com
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد حبي لرغوده : 473

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 08, 2012 2:04 pm

نونو ياعسل وين صفحه الفيس بوك حقت المنتدى و ihl
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 08, 2012 2:05 pm

نونو ياعسل وين صفحه الفيس بوك حقت المنتدى و ihl
nooony
عضو مميز
عضو مميز
nooony

عدد حبي لرغوده : 212

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 08, 2012 8:56 pm

نونو بتخليني

مصممه
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 08, 2012 9:16 pm

بنات أنا عندي مشاكله

١-
ان الكل يقول عني كذابه والله أني ما اقول الا الصدق بس كل مااحكيهم يقولون انتي اكبر كذابه والله أنا أقوله صدق وكمان لما اقول لمعلمتي أمي بالمستشفئ تقول روحي اكبر كذابه وانا مني عارفه أقولهم صدق والله صدق بس بلا نتائجه

٢-

انه ااخر الصلاه عن وقتها واحيانا مااصلي حلولها بليز

رووونه
مراقبه
مراقبه
رووونه

عدد حبي لرغوده : 378

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالجمعة مارس 09, 2012 9:51 pm

١-
ان الكل يقول عني كذابه والله أني ما اقول الا الصدق بس كل مااحكيهم يقولون انتي اكبر كذابه والله أنا أقوله صدق وكمان لما اقول لمعلمتي أمي بالمستشفئ تقول روحي اكبر كذابه وانا مني عارفه أقولهم صدق والله صدق بس بلا نتائجه

٢-

انه ااخر الصلاه عن وقتها واحيانا مااصلي حلولها بليز
المشكلهه الاولى هذي حلهها طيوفه حبيبتي يمقكن يوم منن الايام قلتي لهم سالفهه وانتي قاصدتها ومزح وهم يمكن على بالهم انك كذابه واقول لك اتركيهم وحاولي انك تجيبين امك لممدرسه وتفهمهم كلامك زين وخليها تكلم المرشده او المديره وتقول لهم بنتي انها صارات تكرهه المدرسه وانخفض مستواها بسب طالبات فصلها وبسبب ان اذا بنتي تكلمت يعني تحاكيهم قالوا لها انها كذابه وهيئ ماتقول الا الصدق وانشاءالله تنجح الخططهه والفكرههه وجربي الخطه لاتهملينها وجواب المشكله الثانيه هي حاولي انك تحطين لك منبه او ساعه عندك وكل فرض صلاه ترن الساعه وقومي صلي او وصي اخوك اذا طلع للمسجد يذكرك باالفرض وقوليله اذا قلت لي يلا الصلاه وانا ماقمت اسطرني كف علشان بعدين تعرفين العقاب اذا اذن المسجد وسمعتي صوته تتذكرين ان اخوك او اختك راح يسطرونك كف زي ماقلت لك وراح تخافين وتصلين ولا تنسين ان الله سبحانه وتعالى >>>> ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والنكر وتذكري ايضنا قوله تعالى >>>> وَسَارِعُواْ إِلَى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ{133} الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ{134} وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ{135} أُوْلَـئِكَ جَزَآؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ{136}
وقوله تعالى >>>>>> إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَاناً وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ{2} الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ{3} أُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقّاً لَّهُمْ دَرَجَاتٌ عِندَ رَبِّهِمْ وَمَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ{4}

وتذكري ان باب التوبة مفتووووووووووووححح وشكرا اتمنى اني افدتك وشكرا لاتنسين التقيمم والرد
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالجمعة مارس 09, 2012 10:23 pm

قلبي أمي كلمتهم قالو ام كذابا زي بنتها ايبش اسوي
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالجمعة مارس 09, 2012 10:25 pm

حتى الصلاه مافي مسجد قريب منا فالكل يهمل صلاته منبه ما لقينا اصلا ماينفع اببدا بليز
رووونه
مراقبه
مراقبه
رووونه

عدد حبي لرغوده : 378

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالسبت مارس 10, 2012 2:32 am

هذا دعاء مني لكك ي طيوفه واتمنى انك تدعين فيه اذا جاء يوم الجمعهه باالعصر وانا ماعندي الا هاالحل اني ادعيلك بالاوقات المستجابه فيها الدعاء وهذا الدعاء وبس لاتنسين التقيم والرد وشكرا اللهم إياك تعمدت بحاجتي وبك أنزلت مسكنتي ، فلتسعني رحمتك ، يا وهاب الجنة ، يا وهاب المغفرة ، لا حول ولا قوة إلا بك ،
أين أطلبك يا موجودا في كل مكان ، في الفيافي مرة ، وفي القفار أخرى ، لعلك تسمع مني النداء ، فقد عظم جرمي وقل حيائي ، مع تقلقل قلبي وبعد مطلبي وكثرة أهوالي . رب أي أهوالي أتذكر وأيها أنسى ، فلو لم يكن إلا الموت لكفى ، فكيف وما بعد الموت أعظم وأدهى ، يا ثقلي ودماري وسوء سلفي وقلة نظري لنفسي ، حتى متى والى متى أقول : لك العتبى ، مرة بعد أخرى ثم لا تجد عندي صدقا ولا وفاء أسألك بحق الذي كنت له أنيسا في الظلمات ، وبحق الذين لم يرضوا بصيام النهار وبمكابدة الليل ، حتى مضوا على الأسنة قدما ، فخضبوا اللحاء بالدماء ، ورملوا الوجوه بالثرى ، إلا عفوت عمن ظلم وأساء . يا غوثاه يا الله يا رباه أعوذ بك من هوى قد غلبني ، ومن عدو قد استكلب علي ، ومن دنيا تزينت لي ، ومن نفس أمارة بالسوء إلا ما رحم ربي ، فان كنت سيدي قد رحمت مثلي فارحمني ، وان كنت سيدي قد قبلت مثلي فاقبلني . يا من قبل السحرة اقبلني ، يا من يغذيني بالنعم صباحا ومساءا ، قد تراني فريدا وحيدا شاخصا بصري مقلدا عملي ، قد تبرأ جميع الخلق مني ، نعم وأبي وأمي ومن كان له كدي وسعيي . الهي فمن يقبلني ومن يسمع ندائي ومن يؤنس وحشتي ومن ينطق لساني إذا غيبت في الثرى وحدي ثم سألتني بما أنت اعلم به مني ، فان قلت : قد فعلت ، فأين المهرب من عدلك ، وان قلت : لم افعل ، قلت : الم أكن أشاهدك واراك . يا الله يا كريم العفو من لي غيرك ، إن سألت غيرك لم تعطني ، وان دعوت غيرك لم يجبني ، رضاك يا رب قبل لقائك ، رضاك يا رب قبل نزول النيران ، رضاك يا رب قبل أن تغل الأيدي إلى الأعناق ، رضاك يا رب قبل أن أنادي فلا أجاب النداء . يا أحق من تجاوز وعفا ، وعزتك لا اقطع منك الرجاء ، وان عظم جرمي وقل حيائي ، فقد لزق بالقلب داء ليس له دواء ، يا من لم يلذ اللائذون بمثله ، يا من لم يتعرض المتعرضون لأكرم منه . يا من لم تشد الرحال إلى مثله ، صل على محمد وآل محمد واشغل قلبي بعظيم شأنك وأرسل محبتك إليه حتى ألقاك وأوداجي تشخب دما ، يا واحد يا أجود المنعمين المتكبر المتعال صل على محمد وآل محمد وافكك رقبتي من النار برحمتك يا ارحم الراحمين
ملكة الورد
مراقبه
مراقبه
ملكة الورد

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالثلاثاء مارس 13, 2012 10:40 pm

طيوووووفه اي احد يقولك كذابه قولي احسن لا تصدقون

او قولي انا قلت لكم الصدق اذا كنتم مو مصدقين لا تصدقون

والمشكله الثانيه :

حطي لك منبه او وصي احد يقومك للصلاة

وشكرا
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأربعاء مارس 14, 2012 12:15 am

قلبي. والله مايصدقوني لدرجة أني اقعد لحالي بالفسحه وحتى الباص وربي طفشت زهقت. وانا احلف لهم يقولون ههههه. اسم الله لعبه اهـ اهـ ي دنيا انتهي بسسسسرعه

والله ي ملكة الورد مافي فايده كل البيت يأخرها السبب مافي مسجد قريب كلها لازم يمكن نص ساعه لما توصيلها والله

واتمنى تجاوبون عليها باسسرع وقت
بنوته كيوت
عضو جديد
عضو جديد
بنوته كيوت

عدد حبي لرغوده : 81

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأحد مارس 18, 2012 12:32 am

بنات عندي شي ما اعرفه ممكن اقوله

مع اني كثيره الاساله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههههههههــــ jhk
المهم هذا السوال ممكن اقوله؟؟؟

شوفو اذا بحط صوره رمزيه وين مكانها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملكة الورد
مراقبه
مراقبه
ملكة الورد

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأحد مارس 18, 2012 12:44 am

اجل روحوا المسجد قبل الاذان بساعه
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأحد مارس 18, 2012 6:54 pm

هههههاااي ضضحكتيني وربي لوشنو مؤ يروحون تعلمييني بأخواني وبابا الله يغفر له الله يسكنه جنات النعيم يارب

واصلا وربي إخواني يروحون الحرم ويحافظون ع صلاتهم بس اانااا وحيده الي في البيت ما أحافظ ع صلاتي

بنات الله يكتب الأجر للي تساعدني

ي قلبي

بنوته كيوت فوق اول مااتدخلين المنتدى فيه جمب الرسائل بياناتي طيب ادخلي وراح تلقينها

وسلام عليكن
ملكة الورد
مراقبه
مراقبه
ملكة الورد

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالثلاثاء مارس 20, 2012 4:28 am

طيوووفه اذا مالقيتي منبه تقدرين تحطين منبه بالجوال اي وقت تبينه
طيف الغلا وكلي حلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالثلاثاء مارس 20, 2012 2:28 pm

انـأآ مـأآعــرف منــبهـ لودق احــط غفـوه وهككذأآ

وشش اسسوي..؟

واالله كل حلولكم زيينه بس ماتنفع معـي
نونو
ااداره المنتدى
ااداره المنتدى
نونو

عدد حبي لرغوده : 1634

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأربعاء مارس 21, 2012 6:34 am

بنوته كيوت

اذا بتحطين صوره رمزيه

ادخلي ع بياناتي وبعدها

تلاقين تحت فوق اسمك مكتوب التوقيع وفيه خياارت كثيره من ضمن الخيارات

مكتوب صور شخصيه ادخلي عليها

وبعده فيه مربع صغير مكتوب استعراض وبعدها اختاري الصوره اللي تبين وحطي سجل وبس
https://ragad.forumarabia.com
نجمة الكون
عضو مميز
عضو مميز
نجمة الكون

عدد حبي لرغوده : 231

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالإثنين مارس 26, 2012 5:13 am

مشكوورين كل شيء موجود في المنتدى
ملكة الورد
مراقبه
مراقبه
ملكة الورد

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالإثنين مايو 21, 2012 9:19 pm

بنات انا عندي مشكلتين

المشكله الاولى هي انكم ماتقيموني

المشكله الثانيه هي انكم ماتردون على مواضيعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عطر الغلا
احب رغودهـ بقوهـ
احب رغودهـ بقوهـ
عطر الغلا

عدد حبي لرغوده : 4016

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالإثنين مايو 28, 2012 10:39 pm

مشكورة قلبي على الموضوع

ماعندي مشكلة و لله الحمد
عصافير
وسام المنتدى
وسام المنتدى
عصافير

عدد حبي لرغوده : 1990

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالأحد يوليو 08, 2012 7:51 pm

انا عندي مشكلة وحدددددددددددة لية الرسائل الخاصة مسكرة افتحوها
ملكة الورد
مراقبه
مراقبه
ملكة الورد

مُساهمةموضوع: رد: شكاااااااااااااااااوي   شكاااااااااااااااااوي - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 4:29 am

عصافير الرسايل الخاصه كانت مسكره لان البنات كثروا اللي ينشرون فيها الايميلات وروابط المنتديات

لاكن الحين انفتحت

شكاااااااااااااااااوي
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية